المؤثر “Kamel Kbz” جوهرة جزائرية في عالم السوشيال ميديا

المؤثر “Kamel Kbz” جوهرة جزائرية في عالم السوشيال ميديا

عندما نقوم بتعداد أفضل صناع المحتوى في الجزائر حاليا نذكر إسم “Kamel Kbz ” من بين الأسماء الأولى، حيث أنه ومنذ دخوله عالم اليوتيوب رسم لنفسه خطاً في الظهور ميّزه عن البقية، إتسم بالحضور القوي والقدرات العالية في التمثيل وتغيير الأدوار بإبداع لايأتي إلا من موهبة كبيرة .

“كمال “عرف كيف يخطف الأنظار وينال عشق الجماهير الجزائرية التي أصبحت تتنبأ بنجاح أي فيديو ينتشر على قناته الرسمية باليوتيوب أو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ٫ حيث يمتلك أفكار تجعله يطرح مواضيع سواء إجتماعية كوميدية أو إجتماعية هادفة ٫فتنتشر عبر أكثر من حساب من جانب الألاف من متابعيه.

ولعل مايميز ” Kamel Kbz” عن البقية هو قدرته على نشر فيديوهات ومواضيع وبأفكار مختلفة بشكل يومي فقد حطم كل الأرقام مؤخرا حين أطلق تحديًا مكونًا من 60 مقطع فيديو في شهرين ، كل يوم بفيديو جديد وفكرة جديدة وهذا ماجعله يدخل لقلوب الجماهير الكبيرة التي تتابعه من الجزائر وخارجها.

يجد الإشارة إلى أن كمال يعرف بمحتوى نظيف وهادف لا يعتمد فقط على الفكاهة ، ولكن أيضًا على اهتماماته الأخرى التي تشمل: السفر ، ونمط الحياة الصحي ، وركوب الخيل ، والأزياء. وجميع مايفيد متابعيه من قريب أو بعيد.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023