كتب صلاح الدين المصري: “التسول عند دول الخليج وبيع المواقف”!!

#التسول_عند_دول_الخليج
#بيع_المواق
البطل الجديد للمقاومة في تونس،سليم شيبوب،تمت استضافته في راديو شمس افم لمزيد التسويق لبرنامج الكاميرا الخفية ” سلام ” و وجد مجالا ليقدم إلى الشعب التونسي نظريته في انقاذ تونس من أزمتها الاقتصادية.
ما هو الحل المعقول و الفعال ؟
-1-بيع المواقف إلى دول الخليج و ذلك عبر إصدار بيانات قوية لدعم السعودية و الإمارات من أجل مزيد تدمير سوريا و اليمن و مزيد بيع فلسطين و الذهاب في إنجاح صفقة القرن الأمريكية الصهيونية.
-2-القيام بجولة تسول و زبونية تستجدي مبلغ 5مليار دولار من الدول الخليجية .
و طبعا هذه النظرية من صلب الاقتصاد المقاوم الذي يدعو له السيد سليم شيبوب وهو الذي نهب في عهد بن علي جزءا مهما من خيرات الوطن و استغل نفوذه أبشع إستغلال.
و لا يمكن ان ننتظر منه الاعلان عن الحجم الحقيقي لما نهبه من ثروات البلاد و لا حلا في استرجاع مليارات الدولارات التي نهبتها عائلة بن علي و لا دعوة إلى زملائه من رؤوس الأموال الذين عليهم دين للبنوك العمومية اعلنت عنه السلطة و قيمته 6 مليار دينار.
#الكاميرا_الجريمة تصنع لنا أبطال جدد،و ان كانت عرضا تكشف زيف البعض و تسقط عنهم مساحيق الشجاعة التي كانوا يحاولون الظهور بها،لكن يمكننا ان نميز بين الجريمة الفردية و بين الحريمة المنظمة،بين الهدف الأصلي و الهدف العرضي،و نعرف أوجه التكامل بينهما و قدرة كل هدف على حماية قرينه،او منحه فرصة الظهور التدريجي

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023