ما مضمون رسالة السيّد عبدالملك الحوثي الى السيد حسن نصرالله؟؟

وجّه السيد عبد الملك الحوثي، زعيم حركة أنصار الله، رسالة إلى السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله شاكراً فيها مواقفه النبيلة الداعمة لليمن وأهله.

وجاءت الرسالة على الشكل التالي: “نتقدم بعظيم الشكر والامتنان على مواقفه الشجاعة، ومساندته الدائمة وتضامنه الصادق مع الشعب اليمني المظلوم، الذي يواجه عدواناً أمريكياً سعودياً صهيونياً وحصاراً إجرامياً”.

وعن السبب الرئيسي لهذا العدوان قالت الرسالة إنه بسبب “مواقف الشعب اليمني، الرافضة للهيمنة والاستكبار، والداعمة لقضايا الأمة، وفِي مقدمتها القضية الفلسطينية”.

وتابع قائد حركة أنصار الله في الرسالة: “وإذ نقدّر عالياً مواقف سماحتكم تجاه ما يتعرّض له الشعب اليمني من ظلم الأقربين وبغي المعتدين، فإننا نؤكد أن الشعب اليمني يعتز ويفتخر باهتمامكم للشأن اليمني، ومتابعة أحداثه وقضاياه، كون شعبنا اليمني يعتبر معركته إنما هي مع عملاء الصهاينة وسماسرة صفقة القرن المشؤومة، ومن معهم من منافقي المنطقة”.

وختم قائد حركة أنصار الله رسالته قائلاً إن معركة اليمن ” تعد معركة من معارك أخرى يرتسم عليها مستقبل المنطقة، وفِي مقدمتها مستقبل القضية الفلسطينية، التي تمرّ بأخطر مفترق طريق وصلت إليه جراء خيانة أنظمة منغرسة في الخيانة من رأسها إلى أخمص قدميها”.

 

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023