وزير التربية: من الضروري ادراج مادة للتربية على وسائل الاعلام لتحسين تفاعل التلاميذ مع المضامين الاعلامية

قال وزير التربية حاتم بن سالم في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء بعد ظهر اليوم الخميس، إنه « من المهم بعث مادة للتربية على وسائل الاعلام في هذا الظرف بالذات من أجل تحسين مستوى تفاعل العديد من التلاميذ مع المضامين الاعلامية وذلك خدمة للاخلاق و للتربية السليمة ».
وأشار خلال زيارته للمعرض الوطني للصحافة المكتوبة الذي نظمه مركز التوثيق الوطني بقاعة الأخبار بالعاصمة، الى ان التلميذ اليوم لا يتلقى تعليمه فقط من المدرسة و المعهد و انما يكون احيانا « ضحية لعدة » انحرافات الاعلامية، مبينا ان الوزارة اشتغلت على هذه المسألة في الفترة الاخيرة من خلال تنظيم عديد الندوات من اجل الوصول الى صيغ بيداغوجية تتلاءم ومصلحة التلميذ في هذا الاتجاه.
واطلع وزير التربية حاتم بن سالم على تاريخ الصحف التونسية منذ انبعاث أول صحيفة وهي الرائد التونسي سنة 1860 التي مازالت متواصلة الصدور الى حد الان تحت عنوان الرائد الرسمي.

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023
https://kejaksaan.org/ https://banjarmasinkota.com/ Nono4d Nono4d Situs Toto Nono4d https://cesnaturals.com/-/erek-erek https://purbalingga.pramukajateng.or.id/js/stoto/ https://kingsconsultancy.org/js/link-stoto/ https://icast.isas.or.id/2022/