عماد الدايمي يتوعّد وزير النقل ويتّهمه بالتستّر على جرائم واهدار المال العام

عماد الدايمي يتوعّد وزير النقل ويتّهمه بالتستّر على جرائم واهدار المال العام

قال عماد الدايمي في تدويلة له على موقع التواصل الاجتماعية “فايسبوك”، انه سيقاضي وزير النقل والرئيس المدير العام لشركية تونس بتهمة مغالطة العدالة والتستر على جرائم والتهاون في الدفاع غن المال العام..

وفي ما يلي نص التدوية:

لن أرد الليلة على كلام وزير النقل والرئيس المدير العام لشركة تونس بخصوص قضية التحيل واختلاس المال العام التي أعلمنا بها الرأي العام يوم أمس بعد إيقاف موظف بالشركة وبعد التحقيق مع عدد من اطارات الشركة بخصوص تلك الوضعية… لأننا بصدد إعداد رد سيكون في شكل شكاية موثقة ضد الشخصين المذكورين بتهم مغالطة العدالة والتستر على جرائم والتهاون في الدفاع عن المال العام .. وقد أثبتا من خلال ردهما عدم فهمهما للوضعية، ووقوعهما تحت تأثير أشخاص متورطين في شبكة نهب المال العام التي تسببت للشركة في ضرر ثابت بما لا يقل عن 16 مليون دينار فقط في خصوص التسبقات والقروض ..

ولكن أتوجه بالسؤال للرئيس المدير العام ماذا فعلت بخصوص البلاغ الذي وصلك أول أمس بخصوص سرقة معدات وقطع غيار (منها 10 compresseurs d’air) بقيمة جملية لا تقل عن 50 الف دينار من مستودع الشرقية ؟ وهل فتحت تحقيقا أو أعلمت النيابة العمومية ؟

وأريد ان اسأل الوزير هل علمت بحادثة السرقة الجديدة؟ وما هي الاجراءات التي اتخذتها؟ ثم ما هي الإجراءات التي اتخذتها على اثر المساءلات المتكررة التي وجهتها اليك في المدة الماضية بخصوص سلسلة سرقات مماثلة؟

الحساب قادم ..

شارك على :
المحور العربي © كل الحقوق محفوظة 2023